مواضيع الساعة

اختفاء طالبة مصرية تحت ظروف غامضة .. بعد عدة أيام حدثت المفاجأة !

تلقي قسم شرطة المرج بلاغا عن اختفاء أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم , فتقدم السيد ممدوح الجمل ببلاغ بغياب ابنته الطالبة بجامعة حلوان ولم يتهم أحد ولم يشتبه بأحد جنائيا ، وقامت الشرطة بدورها بتحرير المحضر اللازم بالواقعة وبدأ البحث المستمر عن الفتاة.

اختفاء طالبة جامعية بمنطقة المرج واقعة معروفة , وهذه الواقعة مشهورة اعلاميا “بفتاة المرج ” , ومع تحقيقات النيابة المستمرة ، توصلت الى تفاصيل جديدة بعد أن ضبطتها أجهزة الأمن أمس الخميس وتبين أنها تزوجت.

مجرد بانر إعلاني

المتهمة بسنت ممدوح الجمل التي تبلغ من العمر 21 عاما ، بعدها اثارت جدلا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باختفائها أربعة أيام ، صرحت عند القبض عليها أنها متزوجة عرفيا من سائق تاكسي يدعي ” علاء محمد ” ويعمل منذ 30 اكتوبر فى هذه المهنة , كما أنها أكدت على أنها اتفقت مع زوجها على الهروب يوم 25 نوفمبر من منزل أسرتها ، وذلك بعد رفض أسرتها زواجها.

وبحسب ما صرحت صحيفة ” مصراوي ” أن الفتاة أكدت أنها كانت تربطها بعلاء محمد علاقى عاطفية , لكن أسرتها رفضت تلك العلاقة ورفضت زواج علاء منها.

وصرحت الفتاة ” والدي رفض يجوزني رسمي فاتجوزت عرفي ” كما أكدتأنها تزوجته دون اكراه وبكامل ارادتها وبموافقتها.

وعندما سؤلت الفتاة عن طريقة مقابلتها للزوج العرفي علاء محمد أوضحت أنها كانت تتغيب من الجامعة عندما تريد لقاءه زوجها علاء محمد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق