فضائحمواضيع الساعة

شاب مصري يتاجر بحرمه تحت مسمى الزواج العرفي في مصر

كشفت العديد من التحريات و التحقيقات التي أجريت حول واقعة ضبط شبكة دعارة تم الترويج لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، عن استغلال زوج لزوجته فى ممارسة الرذيلة والتجارة بزوجته لراغبي المتعة.

كما تبين أيضا أن بداية الواقعة كانت عبر رصد الأجهزة الأمنية لشاب يستغل زوجته بالاضافة الى عدد من السيدات الأخريات فى الأعمال المنافية للاداب ، ويروج لذلك عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وقد أطلقوا عليه مسمي ” قواد ” .

مجرد بانر إعلاني

وأشرات أيضا التحريات على أن الواقعة تتمثل فى أن شاب عاطل عن العمل يعرض صورة زوجته وعدد من الفتيات الاخريات عبر صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، ويعرض لهم أيضا مقاطع فيديو ساخنة أثناء ممارسة الرذيلة الجماعية وذلك بمقابل مادي حوالي 3 الاف جنيها فى الساعة , وبالتالي قامت الجهات المسؤوله عن ذلك بدورها من خلال رصد وتحديد مكان بث صفحة الفيس بوك.

ثم بعد ذلك تم القاء القبض على المتهم فى منطقة الجيزة و بالتحريات تبين أنه يقوم بتزويج الفتيات لراغبي المتعه الحرام وذلك بمقابل مادي يقدر ب 21 ألف جنيها فى الاسبوع الواحد , وقد تمكنت القيادات من القاء القبض على زوجة المتهم ومعها سيدتين أثناء ممارسة الرذيلة مع شاب أخر داخل شقة الزوج ” المتهم ” .  وبمواجهة المتهم بذلك أعترف بممارسة نشاطة الغير شرعي فى الترويج لفتيات قد تمكن من استقطابهن و موافقتهم على عرض صورهن على صفحة الفيس بوك وقد أقر المتهم أنه كان يعرض صور زوجته بمقابل مادي الساعة بمبلغ 3 الاف جنيها مقابل الساعة لراغبي المتعة المحرمة ، وكذلك للفتيات بالاضاف ةالى امكانية زواجها لأسبوع مقابل 21 ألف جنيها وربما أكثر من ذلك ، وبعد ذلك تم البحث عن عقود الزواج العرفي فى شقة المتهم ، وتم العثور عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق