فقدان الوزن و ريجيموصفات مجربة

الفاكهة السحرية لخسارة الوزن ؟ فما هي ياترى

هل أنت من النوع الذي يتجنب الأكل ليلا خشية من زيادة في الوزن ؟ لا تقلقي عزيزتي في هذه المقالة ستتعرفين على الفواكه السحرية التي يمكنك أكلها ليلا إن أحسست بالجوع دون الخوف من زيادة في الوزن، بل وقد يتخطي مفعولها مفعول السحر ،كل ما عليك هو المضي قدما قدما و الإستمرار في قرائة هذه المقالة إلى آخرها.

إن كنت من النوع الذي يقلق و لايحبذ أكل الأطعمة الغنية بالنشويات فلا تقلقي يمكنك فعل ذلك دون الخشية من خسارة الوزن، ل. تُعتبر فاكهة الإجاص من الأطعمة الغنيّة بالنشويات أو ما يُعرف بالكاربس لكن المفاجأة أنّها تساعدك على خسارة الوزن إذا تناولت منها قبل أن تنامي!

مجرد بانر إعلاني

يتراوح إجمالا ماتحتوي عليه فاكة الإجاص ما بين 100 و 130 سعرة حرارية، وتدخل ضمن الأطعمة ذات القيمة الحرارية المنخفظة أو الشبه متوسطة في حالة أردنا تصنيفها، ، يمكنك أن تأكليها من دون أن تقلقي إن كان في المساء أو كوجبة خفيفة قبل أو بعد الغداء. بالإضافة إلى ذلك، إن فاكهة الإجاص غنيّة بالألياف التي تساعد كثيراً على تنحيف الجسم. فالألياف تبطىء عمليّة الهضم وتُشعرك بالشبع كما أنّها تساعد في المحافظة على استقرار مستويات السكر في الدم وبالتالي تؤخّر عمليّة إمتصاص السكّر في مجرى الدم.

من مسلمات الريجيمات أو مايسمى بالدايت الصحي و الفعال أنه يجب أن لا تأكلي ليلا، إذ ينصح أخصائيو التغذية بعدم أكل بعض الأطعمة خصوصا ليلا، لكن أثبتت الدراسات أن جسمك لا يتأثر بالوقت الذي تتناولين فيه الطعام، فالسعرات الحرارية التي لا تحرقينها قبل النوم، ستُستخدم في اليوم التالي. لأن فائض السعرات الحرارية المخزنة قبل النوم سيتم إستعمالها عاجلا أم آجلا سواء في الليل أثناء إستغراقك في النوم، أو في اليوم الثالي أثناء ممارستك لأنشطتك اليومية.


لذلك، ننصحك بتناول فاكهة الإجاص التازجة كوجبة خفيفة قبل النوم، إذا أردت، يمكنك تقطيعها وإضافة بعض الزبادي قليل الدسم لها ليكون الطعم منكّهاً أو يمكنك أن تأكليها مع بعض المكسّرات والتوت وأن تخلدي إلى النوم من دون أن تشعري بالذنب وبهذه الطريقة تساعدين جسمك على خسارة الوزن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق