طرائف و عجائب

اصيبت فتاة بغيبوبة أربعة أيام .. وحدثت مفاجأة عندما استيقظت

المراهقة البريطانية ” أبوني ستيفنسون ” التي تبلغ من العمر 18 عاما أصيبت بغيبوبة لمدة أربعة أيام ، وعندمنا استيقظت ظهرت المفاجأة ، حيث أخبرها الأطباء خبر لم تكن تتوقعه ، فأخبرها الأطباء أنها أنجبت طفلة ، لكنها اندهشت لأنها لم تكن تعرف أنها حامل.

وكانت ” أبوني ستفينسون ” قد قررت النوم مبكرا عندما شعرت بصداع شديد ، وعندما استيقظت وجدت نفسها في مستشفى مدينة مانشستر شمال غرب بريطانيا.

مجرد بانر إعلاني

كما أكدت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ، أن الأطباء قد اخبروها أنها كانت في غيبوبة لمدة أربعة أيام ، وأنها كانت قد انجبت الطفلة في اليوم الثاني من خلال عملية قيصرية.

كما أشر أحد الأطباء أنه وارد أن ” أبوني ستفينسون ” لم تكن تعرف بخبر حملها بسبب عدم ظهور أي بروز ببطنها ، كما أنها لم تعاني من انقطاع في الدورة الشهرية ، وذلك نتيجة حالة مرضية مصابة بها / وهي حالة مرضية تطلق على النساء اللواتي يلدن برحمين ، فهي حالة نادرة تصيب واحدة من كل ثلاثة ألاف امرأه.

كما أكدت الصحيفة على أن ” ابوني ستفينسون ” شعرت بسعادة عند تلقيها تلك المفاجأة و أطلقت على الطفلة اسم ” الودي ” .

وصرحت ” أبوني ستفينسون ” لم أكن حتي افكر في انجاب الاطفال الا بعد 10 سنوات على الأقل ، ولم أكن اتوقع أبدا ان اكون أما صغيرة بهذا السن .. والحقيقة أن استيقاظي من غيبوبتي واخباري بأنني كنت حاملا وانجبت طفلة كان بمثابة حدث غير معقول بالنسبة لي “.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق