طرائف و عجائب

فقدت خاتمها الماسي .. لتتفاجئ بعد مرور سنوات بشيء غير متوقع !

فقدت ” ماري غرامس ” خاتمها الماسي  في الحديقة عام 2004 واعتقدت أنها فقدته الى الأبد , لكن المفاجأة حدثت عندما عثرت عليه أثناء جز العشب في الحديقة في سبتمبر / ايلول عام 2004، حيث عثرت عليه زوجة ابنها ” كولين دالي ، عالقا في جزرة كانت قد أخذتها من تربة مزرعة الأسرة.

وكانت قد حصلت على الخاتم فى عام 1951 / من زوجها نورمان قبل عام من عقد قرانهما ، وبعد أن فقدته عوضته بخاتم أخر بشكل سريع ولم تشعر أنها مضطرة أن تخبره بفقدانه.

مجرد بانر إعلاني

وصرحت ” كولين دالي ” قائلة ” كنت اعرف انها ستكون للجدة أو لأم زوجي ، لأنه لا توجد نساء اخريات في تلك المزرعة ” وتابعت ” سألت زوجي إذا كان يعرف الخاتم، وقال نعم، فقد فقدت والدته خاتم الخطوبة قبل سنوات في الحديقة ولم تجده مرة أخرى، وظهر الآن على هذه الجزرة”.

وتبدو هذه الجزرة كأنها أصبع يرتدي ذلك الخاتم الماسي ، وقالت دالي: “إذا نظرتم إليه، سيبدو أن الخاتم مثالي حول الجزرة، يبدو غريباً ومثيراً للاهتمام”.

لكن المؤسف أن زوج ” غرامس ”  قد توفي قبل خمس سنوات، أي أنه توفي بعد حوالي شهر من الذكرى رقم 60 للزوجين، وهي الأن تتطلع إلى وضع ذلك الخاتم الماسي الأصلي مرة أخرى وصرحت فى ذلك الشأن قائلة “سوف أرتديه لأنه لا يزال مناسباً” .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق