آناقة وجماللايف ستايل

ماهي الأخطاء التجميلية التي ينبغي عليك تجنبها حتى يكون مظهرك جميلا ؟

هل سبق وسألت نفسك لماذا تبدو إطلالتك بشكل غير الذي ترغبينه ؟ أو بالأحرى تفشلين في تقليد بعد الإطلالات الجميلة التي قد تشاهدينها عبر التلفاز أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ؟ بكل بساطة هذا ناتج عن بعض الأخطاء و التفاصيل البسيطة التي لا تعيرينها أي إهتمام فدعينا نكشف لك في هذه المقالة تلك الأخطاء التي يتوجب عليك تفاديها لتظهري بمظهر لائق.
كثيرةٌ هي الأخطاء التي ترتكبينها من دون حتى أن تلاحظي ذلك وتظنين أنّ تأثيرها عادي بالنسبة إلى إطلالتك، في حين الواقع مغايرُ تماماً لذلك، وقد يكون الخطأ الذي أوقعت نفسك به سبباً أساسياً لفشل هذه الإطلالة. لهذا وددنا إخبارك بالبعض منها لتجنبها وتفاديها قدر الإمكان.

  1. تعتقدين أن أدوات حلاقة الشعر مؤلمة
    ياله من إعتقاد خاطئ و شائع جدا بين النساء بل و منتشر كما تنتشر النار في الهشيم، حيث هناك عددكبير من النساء يظنّون أنّ استعمال الأدوات هذه يسبب ألماً في الجلد، في حين أنّ الأمر مغاير تماما لما يروج له، ، لأنّ هذه الأدوات هي الطريقة الأسهل والأخف ألماً مقارنة بوسائل إزالة شعر الجسم الأخرى. فنحن ننصحك بإتناء بعض الآلات من قبيل SE9 SkinSpa من Braun عود تلك الطرق التقليدية المؤلمة و المكلفة مع مرور الوقت…
  2. المبالغة في غسيل الوجه
    نتفهم سعيك الدائم إلى النظافة المثالية في الوجه، لكن صدقيني الشيء الذي يزيد عن حده دوما ما ينقلب عن صاحبه و بالتالي يجب عليك الإعتدال و عدم المبالغة في عدد مرات الغسل يوميا، لأنك بذلك تعرضين وجهك في كل مرة تغسلينه للمواد الكيماوة التي يحتوي عليها الصابون و الماسكات التي تستعملينها، لهذا حبذا لو تتركين لوجهك الوقت الكافي للإستشفاء و التجدد…
  3. وضع الماكياج قبل تحضير البشرة
    و هذا الخطأ هو الأكثر شيوعا بين النساء وليس هناك ماهو أسوأ منه، فمستحضرات الماكياج مهما بلغت فاعليتها فإنها ستعجز عن تحقيق النتيجة المرجوة منها إن لم يتم تحضير البشرة بالشكل الصحيح.
  4. عدم إتقان وسائل المزج في الماكياج
    من المهم جداً أن تعرفي أنّ المعرفة الشاملة و الدقيقة لكيفية مزج الماكياج على الوجه هي أول خطوة نحو إطلالة رائعة في حين الافتقار لهذا الأمر يعد خطأً فادحاً بحق إطلالتك، لهذها ننصحك عزيزتي بمشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيوب و سوف تجدين أسفل فيديو جد مفيد و سيكون بداية رائعة بالنسبة لك لتطوير مهاراتك في هذا الأمر.

مجرد بانر إعلاني
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق