فقدان الوزن و ريجيم

كيفية فقدان الوزن بسرعة للفتيات في سن المراهقة

ترغبين في معرفة كيفية فقدان الوزن بسرعة للفتيات في سن المراهقة؟ في الواقع ، تقنيات فقدان الوزن الأساسية التي تنطبق على البالغين تنطبق على الفتيات في سن المراهقة أيضا ^^، يعني كل ما عليك القيام به عزيزتي هو التالي:

تقليل السعرات الحرارية الخاصة بك:
الجدير بالذكر أن التحكم التام في كمية السعرات الحرارية المستهلكة خلال اليوم هو الملاذ الوحيد للتحكم في الوزن من . لمعرفة عدد السعرات الحرارية التي يجب عليك تناولها ابحثي عن تطبيقات حساب السعرات الحرارية ، والتي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت.قومي بطرح 500 سعرة حرارية يوميا من معدل حاجياتكي اليومية لنقل تحتاجين 2300 سعرة إذن ماعليك سوى أكل 1800 سعرة حرارية و مبروك عليك خسارة 1كج أسبوعيا.

مجرد بانر إعلاني

زيادة التمرين ومعدل الحركة:
لكونك قد حذفت للتو 500 سعرة حرارية من إجمالي حاجياتك الغذائية اليومية. فإن قيامك بالتمارين الرياضية لمدة ساعة يومية بمعدل 500 سعرة يوميا سيزيد من معدل الحرق لديك إلى 2 كج أسبوعيا، لكن هنا تدخلين في دائرة ال Extreme Weight Loss. والوزن الذي ستخسرينه لن يكون كله عبارة عن دهون بقدر ماقد تعرضين نفسك لخسارة الكثلة العضلي,. لهذا يجب عليك خفض معدل حاجياتك من السعرات الحرارية ب معدل لايتعدى 500 سعرة حرارية يوميا حتى لاتعرضي نفسك لخطر خسارة الكتلة العضلية عوض الذهون.

أكل الأطعمة الصحية:

على الرغم من أنك تقلل السعرات الحرارية ، فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تأكلي كل مايحلو لك طالما التزمتي بتقييد كمية معينة من السعرات الحرارية، ماينبغي عليك فعله عزيزتي هو التحكم في معدل إفراز هرمون الأنسولين لأن هذا الهرمون هو الذي يدفع الجسم نحو تحويل الذهون المخزنة إلى طاقة…، و بأكلك لأشياء غنية بالسكريات كالحلويات و الكربوهيدرات فأنت بذلك ترفعين من هذا الهرمون مما يدفع جسمك نحو الإحتفاض بالذهون المخزنة…

إبقي مواضبة:

في حين أن ما سبق قد يبدو سهلاً في القراءة ، إلا أنه في الحقيقة ليس بهذه السهولة. لذلك ، عليك أن تقرري ما إذا كنت ستلتزمين طوال رحلتك في إنقاص الوزن أم لا، و بالآحرى لا ينبغي تسميتها رحلة بقدر مايجب تسميته بنظام حياة جديد و بإكتسابك لعادات جديدة، فجسمك الآن ماهو إلى نتاج لعاداتك السابقة، فإن كنت حقا تنوين فقدان الوزن و التمتع بقوام رشيق فيتوجب عليك تبني عادات صحية جيدة…

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق