آناقة وجماللايف ستايلوصفات مجربة

وصفات منزلية ستجعل شعرك ينمو بسرعة رهيبة

إن رجعت لتصفح مدونتنا ستجدين أننا تطرقنا في عديد من المواضيع إلى عدة وصفاتلتغذية وتقوية الشعر، ما رأيك إذن في هذه المقالة أن نتطرق لبعض الوصفات التي من شأنها أن ترفع من معدل نمو شعرك بشكل رهيب ؟ إذن هيا بنا ندخل في صوب الموضوع!

هناك العديد من الوصفات التي من شأنها أن تفي بهذا الغرض:

مجرد بانر إعلاني
  1. خليط زوج الهند مع أوراق الكاري:
    هذه الوصفة بالذات تعتبر سرا و نادرا ماستجدين شخصا يتطرق لها لكن صدقيني لديها مفعول جد رهيب على تطويل الشعر جربيها و سترين، كل ماستحتاجينه هو بعض من أوراق الكاري الطازجة وبعض زيت جوز الهند، قومي بتغليتهم معاً حتى تبدأ تلك البقايا السوداء في التشكل، سوف تحصلين على خليط طازج يمكنك إستعماله مرتين في الأسبوع.
  2. زيت الخروع:
    تعتبر هذه أكثر وصفة و مكون ربما قد سمعتي عنه، ونحن بدورنا نؤكد لك مدى فاعلية زيت الخروع فهي تعمل كمحفز لنمو بصيلات الشعر، فإذا كنتِ تبحثين عن وسيلة سهلة و رخيصة للرفع من معدل نمو شعرك اضيفي زيت الخروع إلى بلسم الشعر أو زيت اللوز مع تدليك فروة رأسك.
  3. شطف الشعر بالخل:
    درجة حمضية الشعر العادية تترواح بين 3.5 إلى المحايد 5.5، وبالتالي العناية بالشعر، فالخل يساعد الشعر على استعادة درجة الحموضة المثلى له.
  4. ماسك صفار البيض وزيت الزيتون
    ببساطة قومي بمزج صفار البيض بمقدار بيضتين مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، قومي بتخفيف الخليط ثم بعد ذلك قومي بإضافة ⅓ إلى ½ كوب من الماء، ثم قومي بوضعه على فروة رأسك عن طريق القيام بعملية الغلغلة و التدليك، اتركيه على شعرك لمدة لاقل عن 15 إلى 20 دقيقة حتى يتسنى لفروة رأسك أن تشرب مكونات الخليط جيدا.
  5. تطويل الشعر عن طريق ماسك الموز
    قومي باختيار موزة طرية و طازجة مكثملة النضوج، قومي بطحنها حتى تتحول إلى معجون، ثم قومي بوضع المعجون على رأسك مغطية إياه بكيس من البلاستيك، حبذا لو تستعملين مصفف الشعر للحصول على نتائج أكثر فاعلية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق