لايف ستايلنقاشات نسائية

هل أنت محاطة بالصديقات و الأصدقاء المزيفين ؟ إليك هذه النصائح

كسائر البشر كل منا يحتاج لتكوين صداقات و علاقات، لكن من منا لم يعاني من هذه العلاقات ؟ ومن منا لم يعش تجارب مريرة في الماضي لصداقات مزيفة كانت مبنية على المصلحة و الغدر، لكن مع مرور الوقت نكتسب مناعة اتجاه هذا النوع من الصداقات و نتعلم كيفية المضي قدما.

في هذه المقالة سنتطرق لبعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على تحديد الصالح و الطالح من الأصدقاء، سونجهك لكيفية التعامل مع صديقاتك و أصدقائك، وكذا كيفية تكوين صداقات تدوم لعقود بل مدى الحياة.

مجرد بانر إعلاني

هذه الثلاثة أشياء هي التي تكشف معادنَ الأشخاص و تكشف صلبهم:

  1. طُولُ المُلازمة :
    قد يستطيع المرءُ تكلفَ الأخلاقِ الرفيعة وتَصنّع الأدب الراقي لسويعاتٍ قليلةٍ، لكن لا يلبث أن يعود لطبعه ويرجع لأصل خُلقه. 
    ولن تستطيع كشف تصنعه ومعرفة حقيقة أخلاقه إلا إذا لازمته في كل أحواله ، و تتجلى الملازمة في عدة أشياء ك السفر، مشاركة السكن، مشاركة المشاريع…
  2. الاختلاف والنزاع :
    فكم من صاحبٍ أظهرَ وده وأعلن حبه وتغنى بأخوتك وصدح بوفائه وماهو إلا( خلاف يسير) بينكما حتى كشّر عن أنيابه وفاهَ بقبيح سبابـه وأنزلك من( أعلى عليين) وأسكنك( أسفل سافلين).
  3. إخضاعهم لإختبارات:
    الكاذبون يعتبرون من أكثر الناس إضرارا بك من الطبيعي ان يخدعك احد اصدقائك او يكذب عليك مرة ولكن من الخطير جدا أن تتخذ من شخص كثير الكذب والخداع صديقا لك، لهذا وجب عليك إخضاعهم من الفين للآخر لإختبار لكشف الكذب دون لفت إنتباههم.

كل هذه النصائح من شأنها أن تكشف لك عزيزتي طبيعة الناس الذين تنوين جعلهم أصدقاء مقربين منك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق