آناقة وجمالوصفات مجربة

الطريقة الأكثر فعالية لتبييض البشرة وبسرعة رهيبة

يعتبر الحصول على بشرة ناصعة و بيضاء مشكلا يؤرق كل نساء العالم العربي خصوصا النساء التي يملكن بشرة سمراء، لكن لا تقلقي عزيزتي في هذه المقالة سنتطرق إلى عدة طرق مفيدة ستجعلك تقدين على هذه المشكلة المستعصية و الحد منها فقط باتباع النصائه التي ستجدينها أسفله.

  1. ماهو أفضل كريم لتنقية و تبييض البشرة ؟
    هناك العديد من الكريمات و المنتجات العالمية التي يوصي بها أكبر خبراء التجميل و الأطباء المختصين و على رأس هذه الكريمات يمكننا ذكر:
    كريم UV Protector Advanced Brightening Gel Eclat Expert من Estee Lauder، يتميز هذا الكريم من مجموعة استي لودر بتركيبته الفعالة التي تعمل على تبييض البشرة الى جانب احتوائها على عامل الحماية من اشعة الشمس الشمس الذي يحمي بشرتك ويمنع تصبغها وظهور البقع الداكنة عليها من جديد.
    كريم Dark Spot Corrector Pore Minimizer من Guerlain، ومن أكثر الكريمات فعالية إذ يساهم في تنقية المسام و كذا تضييق تلك المسام المتوسعة و التي تعتبر بيئة محفزة لتراكم الأوساخ التي لا يمكن ملاحظته بالعين المجردة.
    كريم Whitening Cleansing Mousse من L’Occitane، ذا الكريم مستخلص من مواد طبيعية تساعد على تبييض البشرة ويعالج مشكلة التصبغ إد يقوم بتوحيد لون البشرة…
  2. الطريقة المثلى لتبييض المناطق الحساسة ؟
    ان المناطق الحساسة تحتاج الى عناية خاصة جدا، و بوثيرة منتظمة من اجل الحفاظ على بياضها وابقاءها بعيدة عن التصبغ والبقع الداكنة.
    عصير الليمون: عتبر الليمون فعالاً في مجال تبييض البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، كل ماعليك فعله هو تقطيع مقدار 2 إلى 3 ليمونات إلى شرائح ثم عصرة و مزجها مع مقدار ملعقة كبيرة من الزبادي، و وضع هذا الخليط على بشرتك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم شفطه بالماء الدافئ.
    الحليب: يمكنك ان تعتمدي على الحليب التي يعتبر ايضاً واحدا من بين أفضل المواد الطبيعية فعالية في مجال تبييض المناطق الحساسة و التخلص من البقع الداكنة. فهو يتيح التخلص من تصبغ الجلد و يوحد لون البشرة
  3. طريقة تبييض بشرة الوجه ؟*
    الجريب فروت والسكر: تقومي بتغميس قطعة الجريب فروت في السكر، ثم رطبي الوجه بالقليل من الماء أو زيت جوز الهند. بعد ذلك قومي بتدليك الوجه بالجريب فروت برفق، مع تجنب المنطقة تحت العينين.
    يُغسل الوجه ويُستخدم كريم مرطب للبشرة بعد الانتهاء، ويُنصح بتدليك الوجه بزيت جوز الهند.
    أوراق النعناع: يعتبر النعناع من المواد الاساسية ذات التدخل السريع النتائج إذ يتم إستعماله في العديد من مستحضرات التجميل و يعطي نتائج جد جد ملحوضة ، أما لتحضير الخلطة المناسبة، فيمكنك ان تطحني في الخلاط الكهربائي بضع ورقات من النعناع وطبقيها على كامل الوجه واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر،

مجرد بانر إعلاني
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق