آناقة وجمال

نصائح قبل إختيار أدوات تصفيف الشعر خاصتك

في هذه الأيام قصة الشعر تعتبر من أهم الأشياء التي تلعب دورا مهما في المظهر الخارجي و جاذبية المرأة. لهذا قد نجد بعض النساء يقومون بتغيير قصات شعره في بعض الأحيان يوميا. و هذا مايفسر إنفاق الكثير من النساء الكثير من المال على شراء معدات تصفيف الشعر وفي هذا المقال سأقوم بمنحك بعض النصائح المهمة لإختيار أدوات تصفيف الشعر المناسبة لك.

– مراعاة نسيج و نوعية شعرك:
من منا لايعجب ببعض قصات الشعر، البعض منا يمتلك شعرًا ناعمً ، في حين أن الكثير منا لديه شعر جاف وجعد. من المهم للغاية معرفة ملمس شعرك الدقيق قبل شراء أي جهاز تصفيف الشعر.

مجرد بانر إعلاني

– حجم الأداة:

في الأساس ، هناك ثلاثة أحجام من أدوات تصفيف الشعر المتاحة ، وهي صغيرة ومتوسطة وكبيرة. من الضروري اختيار الحجم المثالي لشعرك. عادةً ما تكون الأحجام الصغيرة مناسبة للشعر القصير و الخفيف،في حين أن أدوات تصفيف الشعر المتوسطة والكبيرة تكون مناسبة للشعر الكثيف والطويل.

– مميزات الأداة:

إنفاق الكثير من المال في أداة ليست متعددة الإستعمالات و لاتمنحك مرونة في طرق الإستعمال يعتبر ضربا من الجنون، و بالتالي عند شرائك لأ أداة ينبغي عليك مراعاة كون هذ الأداة تمنحك القدرة على التحكم في درجة الحرارة بالشكل الذي تريدينه وكذلك تمنحك أدوات إضافية للقيام بالتسريحات التي تحلو لك كالتمويج أو التسريح…

المواد التي صنعت منها هذه الأداة:

المواد المستخدمة في أي جهاز أو أداة لها أهمية كبيرة. المواد المستخدمة في اللوحات لها تأثير كبير على تسريحة شعرك وكذلك على صحة الشعر و صحتك بشكل عام، لهذا ينبغي عليك النظر و البحث في المواد الكيماوية و الصناعية التي صنعت منها و ماقد يمكن أن تخلفه من مخلفات على شعرك على المدى البعيد…

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق