آناقة وجمال

كيف تكونين إمرآة جميلة بحق

جميع النساء يتطلعن إلى أن يظهرو بمظهر لائق و جذاب. كل النساء جميلات كن يبدو أننا لا نرى ذلك أبداً.

نحن نعلم أن “الجمال هو في عين الناظر” ، لكننا ننسى أننا النادلون. بدلاً من ذلك ، نأمل أن يأتي شخص ما ويرى ما لا يمكننا رؤيته فينا. علينا أن نعتقد أن الجمال ليس فقط في شكلنا ، ولكن في قلوبنا أيضًا. مثل الماس ، يجب علينا دائما كنساء أن نؤمن أننا جميلات و نقدر ذواتنا لا أن نقتنص منها فلكل منا جمالها الخاص.

لكن هذا لا يعني ألا نهتم بجمالنا، وبالتالي في هذه المقالة ستكتشفين معنا أحد أهم النصائح حتى تظري دائما بمظهر جميل و جذاب

مجرد بانر إعلاني
  1. ابحثي أولاً عن الجمال في الآخرين.
  2. اهتمي بنفسك
    الحفاظ على بشرتك ناعمة ومتوهجة ، وتقليم أظافرك وشعرك. يرى الناس في الاستمالة رأيك في نفسك. ابذلي مجهودًا دائمًا لتكوني في جاذبيتك ولكن كوني حذرة من أن تكوني مهوووسة بالمظهر. المظهر ، رغم ما قيل لنا ، ليس هو الشيء الأكثر أهمية. فكر في الأشخاص الذين تحبهم بشدة. هل هو الجمال الجسدي الذي جذبك إليهم أولا أم الشخصيات ؟ بالتأكيد الجمال الجسدي ثم الشخصية هي التي تحكم في مذا انسجامنا و توافقنا مع هذا الشخص
  3. جسمك هو حقا معبد ، وبالتالي عاملي نفسك بأقصى درجات الاحترام.
    تناولي الطعام بشكل جيد ، لا تنهكي وتجعلي صحتك من الأولويات. ابحثي عن نشاط تستمتعين به و يساعدك أيضًا في الحفاظ على ليونة و رشاقة جسدك. هناك ضغط ساحق ليكون شكلًا معينًا ولكن لا يستسلم له. دع جسدك يستقر في منحنياته الطبيعية ويعتز بها ء صدقوني عندما أقول إن هناك جمالًا في كل شكل طبيعي للجسم. ومع ذلك ، إذا كنت تعرفين أنك تعانين من السمنة أو نقص الوزن فعليًا ، فاتخاذ خطوات لإعادة جسمك إلى وزنه الصحي هو أعضم خطوة ستتخدينها بحق هذه الهبة الربانية.
  4. فستان جميل لتعزيز جاذبيتك
    عبري عن شخصيتك من خلال ملابسك ولا تسمحي أبدًا لخزانتك بأن تفتقر للملابس الجميلة و الآنيقة، . بنفس الطريقة ، اختاري مكياجًا يكشف وجهك ولا يخفيه. لكن لاتبالغي في محاولة الظهور بمظهر المتصنعة الفاتنة و المغريه، الجمال المستخدم كسلاح يفقد قوته. كل ما عليك هو أن تدعي جمالك يتألق وأن يراه من حولك.
  5. أظهري الاهتمام لمن هم حولك وحسسيوم بأهميتهم بالنسبة لك.
    لاتنتظري الأخد من الناس أولا بقدر مايجب أن تكوني دوما السباقة للمبادرة و أظهري إهتمامك للناس الذين حولك ولو بابتسامة بسيطة فسوف تشكل الفرق. وسرعان ماسيبادرك الناس بالمثل وسيشعروك بقيمتك الحقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق