آناقة وجمال

مقشرات وجه طبيعية لن ترهق ميزانيتك بعد الآن

كسائر النساء في عالمنا العربي لاشك أنك لاطالما رغبت في الإعتناء بوجهك و تجدين أن ثمن و تكلفة شراء ماسكات الوجه نوعا ما مكلفة، لهذا في موقعنا سنقترح عليك الحل البديل بوصفات مجربة و موثوقة، دون اللجوء لتلك المنتوجات الكيماوة و الصناعية التي قد تسبِّب الاحمرار والتهيج لبشرتك، في حين أن عملية صنع مقشر للبشرة في المنزل أمر في غاية السهولة والبساطة والمتعة، ويمنح بشرتك كثيراً من الفائدة، ويعطيها رونقا شبابيا و إطلالة مميزة…

صودا الخبز:

مجرد بانر إعلاني

السكر:


من أكثر المواد الطبيعية التي تعمل على تقشير البشرة، وتخليصها من الأوساخ والزيوت المتراكمة عليها بشكل آمن. أضيفي صودا الخبز إلى الغسول الخاص بك لتحصلي على مقشر رائع، قومي بفرك بشرتك به أسبوعياً، أو مرتين في الأسبوع في فصل الشتاء، واتركيه عليها دقائق معدودة، ثم قومي بفرك بشرتك بلطف، وغسلها جيداً لتنعمي ببشرة حيوية ونضرة. يمكنك مضاعفة الكمية لتقشير جسمك بالكامل.

من أفضل المواد المنصوح بها لصناعة الماسكات، ويثم إستعماله في العديد من الماركات التجارية، للاستفادة من السكر في تقشير البشرة كل ماعليك القيام به هو بمزج ملعقة منه مع نصف ملعقة من العسل، وقطرات من عصير الليمون، ثم تحصلين على خليطين لزج و قومي بفرك وجهك به و ستلاحضين نتائج جد ملحوظة.

القهوة:

غنية بحمض الكافيك الذي يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة، كما أنها منشط طبيعي لها. امزجي ملعقة من القهوة مع ملعقة من زيت الزيتون، أو الماء، “الأفضل زيت الزيتون” لترطيب بشرتك مع التقشير، ثم قومي بفرك بشرتك بالمزيج جيداً مع التدليك، بعدها اغسليها بالماء الفاتر وستحظين ببشرة رائعة وشابة في الحال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق